وصف المدون

خبر عاجل

ععععععععع

إعلان الرئيسية

أخبار العالم

 



ذكرت وكالة الأنباء السعودية الأحد، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز سيخضع لبرنامج علاجي في قصر السلام بجدة، لعلاج التهاب في الرئة، وذلك بعد ساعات من إجرائه فحوصات طبية. وقالت الوكالة نقلا عن الديوان الملكي، إن الملك سلمان (88 عاما) سيخضع لعلاج بمضاد حيوي حتى زوال الالتهاب. وذكر التلفزيون الرسمي أن الملك سلمان دخل المستشفى آخر مرة في نيسان/أبريل لإجراء فحوصات دورية.


أعلن الديوان الملكي السعودي الأحد، أن فحوصا طبية أجريت للملك سلمان بن عبد العزيز (88 عاما)، أظهرت أنه يعاني التهابا في الرئة، مشيرا إلى أن الأطباء أعدوا له برنامجا علاجيا قوامه مضاد حيوي.


وقال الديوان في بيان، إن خادم الحرمين الشريفين "استكمل الأحد الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وقد تبين وجود التهاب في الرئة".

وأضاف أن الفريق الطبي قرر أن يخضع الملك "في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي، حتى يزول الالتهاب".


وصدر البيان ليل الأحد، بعد ساعات على بيان أول أفاد بأن الملك يعاني "ارتفاعا في درجة الحرارة وألما في المفاصل"، ما استدعى إجراء فحوص طبية هي الثانية له في أقل من شهر.


وأجرى الملك الفحوص في "العيادات الملكية في قصر السلام بجدة"، المدينة الساحلية الواقعة غربي المملكة على البحر الأحمر.


ومن النادر أن تنشر المملكة بيانات تتعلق بصحة الملك الذي يقود الدولة النفطية الثرية منذ 2015، لكن يبقى نجله ولي العهد الأمير محمد البالغ 38 عاما، الحاكم الفعلي للبلاد، ويدير شؤونها العامة واليومية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button